أفضل الدول السياحية للعوائل مع ميزانية محدودة في 2020 .. إكتشف وجهات فريدة ومميزة!

أفضل الدول السياحية للعوائل .. ليس عليك كسر ميزانيتك لكي توفر لعائلتك عطلة خاصة لا تُنسى. توفر وجهات السفر في هذا المقال شيئًا للآباء والأمهات والأطفال من جميع الأعمار – وبأسعار معقولة أيضًا. من المنتجعات على شواطئ البحر إلى المدن التاريخية والجزر الرائعة بمثالية، هناك شيء للجميع، تابع القراءة لتستلهم وجهاتك القادمة.

1. مينوركا، إسبانيا

هذه الجزيرة الإسبانية رائعة للعائلات، وتقع على بعد ساعتين فقط من المملكة المتحدة. ستجد هنا عددًا من المنتجعات الصديقة للأسرة مع نوادي للأطفال والمسابح والمطاعم الموجودة في الموقع، وكل ذلك في جزيرة جميلة وهادئة. تعد Son Bou و Binibeca من المواقع الخلابة التي سيحبها الأطفال والآباء والأمهات على حد سواء، في حين أن زيارة مدينة ماهون التي تعد عاصمة رائعة للحصول على بعض الثقافة هي تجربة ثرية، ولديك الفرصة للقيام برحلة على متن قارب من ميناء دي ماهون.

احجز رحلتك إلى مينوركا, إسبانيا  احجز فندقك

2. سان دييغو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية

سان دييغو هي وجهة صديقة للأطفال بشكل مدهش، ذلك مع الكثير من الترفيه لجميع الأعمار. على الرغم من أن الرحلات الجوية قد تكون أغلى ثمناً، إلا أنه بمجرد وصولك، يمكنك استكشاف المدينة بميزانية محدودة باستخدام بطاقة Go San Diego، والتي تقدم خصومات تصل إلى 50 في المائة على مناطق الجذب السياحي مثل San Diego Zoo Safari Park وLegoland California، كما توفر وصول غير محدود إلى عالم بحار سان دييغو.

احجز رحلتك إلى سان دييغو  احجز فندقك

3. الغارف، البرتغال

لطالما كانت الغارف وجهة شهيرة لقضاء العطلات العائلية. ومن السهل أن نرى لماذا هي مفضلة كثيرًا ؛ الوجهة البرتغالية لا تتمتع  بمناخ رائع وشواطئ جميلة فحسب، بل هناك أيضًا الكثير ليتمتع به الأطفال والآباء. بينما يمكنك قضاء أيامك بسهولة على الشاطئ أو بجوار حمام السباحة، لن ترغب في أن تفوتك رحلة إلى أكوالاند أحد أكبر المنتزهات المائية في أوروبا لقضاء يوم في الخارج. يبدأ الدخول من 21 يورو فقط، في حين أن الأطفال دون سن الخامسة يدخلون مجانًا.

احجز رحلتك إلى البرتغال  احجز فندقك

4. بريتاني، فرنسا

على بعد مسافة قصيرة من المملكة المتحدة، تعتبر بريتاني مثالية لقضاء عطلة صيفية نشطة ويمكن الوصول إليها عبر رحلة جوية إلى دينار أو بالسيارة – ما عليك سوى الانتقال بالعبارة إلى سان مالو أو روسكوف. هناك عدد من المنتجعات والمعسكرات الصديقة للعائلة في جميع أنحاء هذه المنطقة ولديك الكثير لرؤيته والقيام به. بالإضافة إلى قضاء بعض الوقت في استكشاف الساحل، تأكد من سفرك لزيارة موقع التراث العالمي لليونسكو دير Mont Saint Michel. هذا الدير ليس جميل فحسب، ولكن المراهقين يتشوقون بمجرد أن يذكر إسمه حيث ظهر في لعبة الفيديو Assassin’s Creed: Brotherhood.

احجز رحلتك إلى فرنسا  احجز فندقك

5. دوبروفنيك، كرواتيا

هذه المدينة المواجهة للشاطئ هي وجهة ساحرة لقضاء العطلات العائلية، والأفضل من ذلك، يمكنك غالبًا أن تجد باقات مناسبة للميزانية هنا. يمكنك الوصول إلى الشاطئ والاسترخاء أو القيام بزيارة بعض المعالم السياحية في المدينة القديمة، وهي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو. وفي الوقت نفسه من المؤكد أن تكون رحلة التلفريك التي ترتفع 700 متر إلى التلال تعد نشاطًا شهيرًا للأطفال من جميع الأعمار حيث يوفر التلفريك مناظر خلابة عبر المدينة والجزر المحيطة. سوف يحب المراهقون أيضًا مشاهدة بعض مواقع التصوير لـ Game of Thrones، مثل جدران المدينة ومدخل Pile Gate إلى المدينة القديمة.

احجز رحلتك إلى دوبروفنيك  احجز فندقك

6. فاليتا، مالطا

تعد مالطا وجهة رائعة لقضاء عطلة عائلية مميزة تتوافق مع الميزانية، حيث تعد فاليتا واحدة من أفضل المناطق التي يمكنك زيارتها مع الأطفال. لا يمكنك فقط الحصول على رحلات هنا مقابل أقل من 36 جنيهاً استرلينياً، ولكن بمجرد وصولك ستكون مدللًا لاختيار الأشياء التي يمكنك مشاهدتها والقيام بها. قم بزيارة المتاحف الملهمة، واستكشف البياتا الساحرة، أو قم برحلة بالقارب قبالة الساحل، مع الاستمتاع ببعض من أفضل الآيس كريم الذي تقدمه مالطا.

احجز رحلتك إلى فاليتا، مالطا  احجز فندقك

7. جوا، الهند

لن تكون هناك لحظة مملة في عطلة عائلية إلى جوا. كل يوم هو مغامرة، بفضل الثقافة الغنية ومجموعة من الأماكن التي يجب استكشافها، مثل زيارة محميات الحياة البرية أو التجول في الحصون القديمة أو مجرد قضاء يوم على الشاطئ.

احجز رحلتك إلى جوا، الهند  احجز فندقك

8. كوه ساموي، تايلاند

جنوب شرق آسيا منخفض التكلفة، مما يجعله مثاليًا للعائلات. على الرغم من وجود عدد من الجزر الجميلة للاختيار من بينها، فإن كوه ساموي ستكون رائعة للزيارة مع الأطفال، حيث يمكنك قضاء وقتك في اللعب على الشاطئ أو تجربة أنشطة مثل التجديف والغطس. الفنادق هنا بأسعار معقولة بشكل ملحوظ، وإذا كنت على استعداد لتوسيع الميزانية قليلاً، يمكنك حتى الحصول على فيلا مع بركة سباحة خاصة مقابل أقل من 100 جنيه إسترليني في الليلة.

احجز رحلتك إلى كوه ساموي  احجز فندقك

9. تينيريفي، جزر الكناري

إنه خيار رائع في أي وقت من العام، فلا عجب أن تينيريفي وجهة سياحية عائلية شهيرة منذ زمن. يمكنك حجز باقات العطلات مقابل ما لا يقل عن 250 جنيه إسترليني للشخص الواحد، وأثناء وجودك هناك، يمكنك الاستفادة من الطقس الدافئ على مدار العام ومناطق الجذب الأسرية مثل Siam Park، والتي تم اختيارها كأحد أفضل حدائق الرياضات المائية في العالم.

10. نيجومبو، سريلانكا

ستحصل على مغامرة عائلية لا تُنسى في سريلانكا، البلد الذي يتمتع بتراث غني ومناظر طبيعية مذهلة وحياة برية لا تصدق ينتظر من يكتشفها دائماً، تقع نيجومبو على بعد مسافة قصيرة من المطار على الساحل الغربي، حيث ستجد فنادق ثلاثة نجوم مقابل 29 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة. كما يمكن الوصول بسهولة إلى منتزه Guruge، وهو حديقة ذات طابع طبيعي مع ‘إمكانية ركوب الخيل وتفقد معارض الديناصورات وعروض الطيور – من المؤكد أنها تحظى بشعبية لدى الأطفال الصغار.

احجز رحلتك إلى نيجومبو  احجز فندقك

11. ناساو، جزر البهاما

على بعد أقل من ساعة بالطائرة من ميامي بالولايات المتحدة، لا يمكنك فقط تسجيل رحلات رخيصة من جزر البهاما، ولكن الاستمتاع بـ Breezes Resort & Spa هو بديل رائع للميزانية لجميع تلك المنتجعات الشاملة الثمن والتي يبلغ متوسط سعرها 500 دولار أو أكثر في الليلة. يمكن للضيوف الوصول إلى مجموعة واسعة من وسائل الراحة بأقل من نصف هذا السعر. ستجد ثلاثة مسابح في الهواء الطلق، ويمكنك الوصول مباشرة إلى الرمال البيضاء البكر لشاطئ كابل. يتم تضمين الترفيه الليلي والإبحار وتسلق الصخور وغيرها، وهناك خمسة خيارات لتناول الطعام، بما في ذلك بوفيه متنوع وخيارات انتقائية.

احجز رحلتك إلى جزر البهاما  احجز فندقك

12. ترينيداد وتوباغو

يوفر منتجع Magdalena Grand Beach & Golf Resort، الذي يقع بين غابات المانغروف البكر والنباتات الاستوائية المورقة، ملاذًا رائعًا للجزيرة بأسعار معقولة. ويشمل الكثير من الميزات الصديقة للعائلة، مثل ثلاثة أحواض سباحة كبيرة ونادي للأطفال مليء بالنشاطات حيث ستتاح الفرصة للصغار لمعرفة المزيد عن السلاحف الخضراء في توباغو وسلاحفها الجلدية. ستوصلك خدمة النقل المجانية إلى شاطئ Pigeon Point الشهير، بينما يقدم بوفيه الإفطار المجاني الكثير من العناصر الساخنة اللذيذة، بما في ذلك العجة الرائعة. تتميز الغرف بشرفات تطل على المحيط والحمامات الرخامية، إلى جانب العديد من خيارات تناول الطعام والشراب، بما في ذلك بار بيانو ومقهى.

احجز رحلتك إلى ترينداد وتوباغو  احجز فندقك

تمتع بأفضل عروض الرحلات الجوية على متن أفضل خطوط طيران العالم وبأفضل الأسعار، وتحقق من قوائم الفنادق لشتى الوجهات حول العالم:

زر موقع رحلات

 إقرأ أيضًا:

اليوم العالمي للمعلم .. تعرف على أفضل أنظمة التعليم حول العالم وأوجه تميزها!

أجمل حدائق العالم .. اكتشف بقاع زهرية رائعة تنطق بجمال الطبيعة وتبعث على السلام!

غابات الأمازون المطرية .. تعرّف على هذه البقعة الخضراء الفريدة من نوعها

أفضل الدول السياحية للعوائلالغارف، البرتغالبريتاني، فرنساترينيداد وتوباغوتينيريفي، جزر الكناريجوا، الهنددوبروفنيك، كرواتياسان دييغو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكيةفاليتا، مالطاكوه ساموي، تايلاندمينوركا، اسبانياناساو، جزر البهامانيجومبو، سريلانكا
Comments (0)
Add Comment