دليلك الكامل للسفر إلى لوس أنجلوس .. اكتشف مدينة الملائكة والنجوم والأضواء التي لا تغيب!

السفر إلى لوس أنجلوس – تعرف لوس أنجلوس بأنها عاصمة الترفيه في العالم وذلك لأسباب وجيهة، فيتم الاستمتاع بالأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى المنتجة في المدينة الملائكية في جميع أنحاء العالم .وفي حين وجود تاريخ حافل للأعمال الترفيهية في المدينة ووجود المشاهير الذين يجذبون ملايين الزوار إلى لوس أنجلوس،  إلا أن شواطئ المنطقة والمنتزهات الترفيهية والطقس المشمس على مدار السنة هي أيضًا من عوامل الجذب الكبرى. هناك مجموعة من المتاحف والساحات والمسارح ذات المستوى العالمي والتي تعني أن عشاق الفن وهواة التاريخ وعشاق الرياضة سيجدون الكثير من التشويق وعناصر الجذب.

لن يخيب أمل عشاق الهواء الطلق أيضًا، فتفتخر هذه الوجهة بأنها تناسب الجميع بوفرة من المعالم الطبيعية والأنشطة الخارجية. من ألعاب الكرة الطائرة على الشاطئ ومخيمات التخييم في الجبال القريبة إلى مشاهدة الحيتان والإبحار في المحيط الهادئ الأزرق، هناك دائمًا شيء ممتع وممتع للقيام به في جنوب كاليفورنيا المشمسة.

أبرز المعالم السياحية في لوس أنجلوس

10. علامة هوليوود – Hollywood Sign

أنشئت علامة هوليوود في الأصل للإعلان عن العقارات في هوليوود هيلز، وهي تمثل علامة السحر والإثارة في صناعة السينما. من الناحية العملية، يريد كل زائر في لوس أنجلوس التقاط صورة لعلامة هوليود الشهيرة، لكن الحصول على لقطة عن قرب ليست سهلة في الوقت الحاضر، حيث يتم احاطة الحروف المرتفعة التي يبلغ ارتفاعها 45 قدمًا والموجودة على جبل لي بحواجز وأنظمة أمنية صارمة. على الرغم من أن العلامة مرئية من جميع أنحاء تنسلتاون، إلا أن أفضل الأماكن التي يمكنك التقاط الصور منها هي في مرصد جريفيث، وبحيرة Lake Hollywood Park ومركز تسوق Hollywood and Highland Centre.

9. لا بريا تار بيت آند بيج ميوزيم – La Brea Tar Pits & Page Museum

يعتبر حوض القطران الأسود في وسط الحديقة الخضراء في المدينة مشهدًا غير متوقع في لوس أنجلوس، لكن لا بريا تار بيت الشهير قد وفر كنزًا من الاكتشافات الأثرية لمتحف متحف جورج سي القريب. أدت الحفريات في الموقع الذي يعود إلى ما قبل التاريخ إلى واحدة من أكبر مجموعات أحافير العصر الجليدي في العالم. حوالي 100 طن من العظام القديمة التي خرجت من الحفر يعود تاريخها إلى 38000 سنة. يتم عرض هياكل عظمية كاملة من الحيوانات مثل القطط ذات الأسنان السيفية والذئاب الرهيبة في المتحف. في مختبر علم الحفريات، يمكن للزوار مشاهدة العلماء وهم يعملون على أحدث الاكتشافات.

8. روديو درايف – Rodeo Drive

بشهرته بمنطقة التسوق ذات مساحة الـ 16 متر مربع والمعروفة باسم Golden Triangle في حي Beverly Hills الحصري. فروديو درايف هو أشهر شوارع التسوق في لوس أنجلوس. على الرغم من أن القليل يأتون لشراء الملابس والاكسسوارات ذات الأسعار العالية التي تباع في المتاجر الفاخرة، إلا أن روديو درايف يعد نقطة جذب سياحية. لايضاهى التسوق هنا عبر الفترينات في طريقك لاستطلاع الأزياء الراقية، وهناك دائمًا فرصة لوجود أحد المشاهير وهم يتسوقون لشراء أحدث الأزياء. يجذب مركز التسوق الصغير في Two Rodeo Drive الانتباه دائمًا مع هندسته المعمارية المستوحاة من الطراز الأوروبي وشارعه المرصوف بالحصى، فهو يبدو وكأنه متنزه أكثر منه مركز تجاري.

7. سانتا مونيكا بيير – Santa Monica Pier

رصيف سانتا مونيكا المشهور عالميا هو في الواقع رصيفان في واحد. مع متجر ومطعم رصيفي، فإن القسم الأطول الذي تم بناؤه عام 1909 هو سمة مميزة لمعظم أرصفة جنوب كاليفورنيا. الرصيف المجاور الأقصر تم بناؤه عام 1916 ليجذب الزائرين. تعد الساحة المرتفعة التي تربط بين الرصيفين ملاذاً لمتنزه عتيق الطراز مع سفينة دوارة عتيقة خشبية وهي واحدة من أكثر المعالم شهرة في لوس أنجلوس، وعجلة فيريس التي تعمل بالطاقة الشمسية تتألق مع ضوء LED دائم التغير في ظهوره كل ليلة. يوجد حوض سمك صغير ومدرسة ترابيز ومجموعة من المطاعم اللذيذة على الرصيف أيضًا.

6. ممر الشهرة في هوليوود – Hollywood Walk of Fame

تم تصور فكرة تخليد ذكرى المشاهير بالنجوم المرسومة في الأرصفة في الخمسينيات من القرن الماضي كوسيلة لإبقاء سحر هوليوود حي وباقي. تمت إضافة أكثر من 2500 نجم منذ الانشاء الأول لزاوية هوليوود بوليفارد الدائمة وشارع جوير في عام 1960. بتشغيل البرنامج من قبل غرفة تجارة هوليوود، شهد البرنامج نجاح رائع. في كل عام يتجول حوالي عشرة ملايين زائر على امتداد الممر الطويل الذي يبلغ طوله ميلًا بحثًا عن الممثل أو المغني أو الموسيقي أو المخرج أو الشخصية التلفزيونية المفضلة لديهم. بارتباطه ارتباطًا وثيقًا ووجوده أمام ممشى المشاهير، يوجد المسرح الصيني الشهير، الذي يشهد حضور بعضًا من نجوم السينما الأكثر شهرة في هوليود.

5. استوديوهات هوليوود العالمية – Universal Studios Hollywood

تعد استوديوهات هوليوود العالمية مقرًا لأحد أقدم استوديوهات الأفلام التي لا تزال تعمل، وهو مجمع مترامي الأطراف في وادي سان فرناندو المعروف بمنتزه ترفيهي صديق للعائلة. تتركز العديد من أنشطة ركوب الخيل ومعالم الجذب السياحي في أفلام شهيرة تقدم تجربة غامرة لعشاق الأفلام التي تتراوح من “كينغ كونغ” إلى “ووتر وورلد”. كما تتوفر جولات في الاستوديو خلف الكواليس. يشمل المجمع أيضًا ممشى المدينة العالمي، وهو مركز للتسوق في الهواء الطلق حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالعروض الحية أو مشاهدة فيلم أو مشاهدة المشاهير.

4. ديزني لاند – Disneyland

تقع ديزني لاند على بعد حوالي ساعة بالسيارة من وسط مدينة لوس أنجلوس في مقاطعة أورانج، وكانت أول سلسلة من حدائق ملاهي والت ديزني. لقد كانت نقطة جذب سياحي في مدينة أنهايم منذ عام 1955. بجوار الحديقة الأصلية هناك مغامرات كاليفورنيا الجديدة نسبيًا، والتي تتميز بالرحلات والجذب السياحي المستوحى من غولدن ستايت. تتيح تذاكر “Park hopper” للزوار الوصول إلى كلا المتنزهين. تقع المتنزهات التي تم صيانتها بدقة في مناطق ذات مواضيع تتراوح من Tomorrowland و Fantasyland إلى Hollywood Land و Cars Land. يتجول الفنانون ذوو الأزياء الراقية في الحدائق، حيث يقدمون للأطفال مرة واحدة في العمر لقاءات مع شخصيات ديزني المفضلة لديهم.

3. جيتي سنتر – Getty Center

كان قطب النفط جان بول جيتي أحد أغنى الرجال في العالم عندما أسس جيه بول بول جيتي تراست في عام 1953. واليوم  تمول أغنى مؤسسة فنية في العالم عدة مؤسسات، بما في ذلك مركز جيتي المذهل الذي تبلغ تكلفته مليارات الدولارات والموجود على قمة لوس انجليس برينتوود هيلز. هناك سكة حديد أنيقة تنقل الزوار إلى المتحف ليجدوا مجموعة غير عادية من الأعمال الفنية التي تعود من العصور الوسطى إلى الوقت الحاضر، بما في ذلك روائع مثل Van Gogh’s “Irises” و Monet’s “Wheatstack” و “The Abduction of Europa”. توفر أيضاً الحدائق المزينة بالنحت في الخارج إطلالات بانورامية على حوض لوس أنجلوس.

2. بارك ومرصد غريفيث – Griffith Park & Observatory

يعد غريفيث بارك أحد أكبر المنتزهات البلدية في الولايات المتحدة، ويوفر ملاذًا للهروب من حركة المرور في لوس أنجلوس. بالإضافة إلى فدان من مسارات التلال والمساحات الخضراء، تعد الحديقة موطنا لمجموعة واسعة من مناطق الجذب المليئة بالمرح من حديقة حيوان لوس أنجلوس إلى المسرح اليوناني في الهواء الطلق. هي أيضًا موقع لأحد المعالم الأكثر شهرة في المدينة: مرصد جريفيث. تم أيضاًُ بناء مجمع Art Deco الجميل في عام 1935، ويضم عشرات المعروضات الجذابة، وقبة فلكية، وتلسكوبات متعددة متاحة للاستخدام العام. توفر زيارة المرصد عند الغسق مناظر للنجوم الناشئة في السماء أعلاه والأضواء المتلألئة للمدينة أدناه.

1. شاطئ فينيسيا – Venice Beach

لدى قطب التبغ أبوت كيني الفضل في تحويل امتداد مستنقع الخط الساحلي جنوب سانتا مونيكا إلى “فينيسيا الأمريكية”. في عام 1904، حول كيني سلسلة من قنوات الصرف الصحي إلى قنوات ذات مناظر خلابة وشيد أروقة مستوحاة من البندقية. على الرغم من أن القنوات لا تزال واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي في لوس أنجلوس، فإن معظم الزوار يتوجهون إلى الممر المشهور عالمياً على الشاطئ حيث يتنافس فنانون الشوارع مع المحلات التجارية والأكشاك وبائعي الوجبات الغذائية. كما أن ملاعب الكرة الطائرة الشاطئية وساحة التزلج ومنطقة Muscle Beach لبناء الأجسام تستحوذ على سرور الجماهير.

خطوات تقديم التأشيرة الامريكية

1.  أول خطوة يجب القيام بها هو استخراج الصور الشخصية، اذهب للمصور و اطلب منه صور شخصية وأخبره انها للسفارة الامريكية و احرص على طلب الصور على CD او فلاش ميموري لأنك سوف تحتاج لرفع الصورة على موقع الإنترنت الخاص بالتقديم.

2. بعد الحصول على الصور و ال CD قم بالدخول على الموقع من هنا:

وقم بتحميل صورتك على الموقع وتأكد من مطابقتها للشروط والمواصفات ثم ابدأ بتعبئة البيانات.

٣. النموذج الذي تقوم بتعبئة الآن يسمى ds-160 و يحتوي على أسئلة كثيرة جداً، لذلك يفضل أن يكون لديك وقت كافي للإجابة عن كل سؤال بدقة وهذه هي أصعب نقطة قد تواجهها.

4. عند تعبئة نموذج ds-160 احرص على تسجيل رقم الطلب أو المرجع  الذي يظهر لك في ورقة خارجية حيث ستحتاج له عند تحديد الموعد ودفع الرسوم.

٥. الان توجه لهذا الموقع و سجل فيه من أجل تحديد موعد لاحقاً بعد دفع الرسوم:

تذكر رقم التأكيد الذي ظهر لك مسبقاً حيث ستحتاجة وهو يسمى رقم CGI.

6. الخطوة السادسة اذهب الى بنك سامبا واطلب نموذج الإيداع للسفارة الامريكية لدفع الرسوم وفي ذلك النموذج اكتب رقم CGI الذي ظهر لك وليس رقم الجواز.

بعد دفع الرسوم في البنك انتظر لمدة ٢٤ ساعة و ستصلك رسالة نصية بأنه قد تم تفعيل حسابك و يمكنك الان التوجه للموقع السابق و تحديد موعد المقابلة.

بعد المقابلة الشخصية سيتم إرسال جواز سفرك الى المقر الرئيسي لشركة أراميكس ويجب أن تتوجه للفرع الرئيسي في منطقتك لأستلام جواز السفر شخصياً.

أفضل وقت لزيارة لوس أنجلوس

يفضل زيارة لوس انجلوس في فصل الشتاء و الربيع والابتعاد عنها من شهر مايو إلى نهاية أغسطس وذلك بسبب الحر و العكس تكون في الشتاء برودة خفيفة وليست قارصة.

الرحلة الجوية إلى لوس أنجلوس

مطار لوس أنجلوس الدولي من المطارات الدولية الرئيسية التي لها خدمات ربط متميزة، حيث يفد المسافرون إلى مطار لوس أنجلوس الدولي من جميع أنحاء العالم.

نوفر لك في رحلات أفضل عروض الرحلات الجوية على متن أفضل خطوط الطيران المتجهة إلى مطار لوس أنجلوس، تحقق من عروضنا أول بأول وسارع باغتنام فرص العروض الأفضل في الشرق الأوسط:

احجز رحلتك إلى لوس أنجلوس

أفضل مناطق السكن في لوس أنجلوس

1- سانتا مونيكا هي الأفضل بلا منازع بسبب وجودة أنشطة سياحية كثيرة وتوفر فلل على الشاطيء والمنطقة أمنة جداً.

2- بيفرلي هيلز تعتبر منطقة راقية جداً وآمنة جداً ولكن الأسعار بها غالية.

3-هوليود و بالتحديد شارع المشاهير Fam street ولا ينصح بالتجوال ليلاً في المنطقة.

4- اذا كانت فترة إقامتك في لوس انجلوس طويلة يمكنك السكن في أكثر من منطقة وتوزيعها بين الجنوب والشمال.

حين ذهابك للمقابلة الشخصية يجب أن تصل مبكراً وذلك لأن الاجراءات الأمنية تتطلب بعض الوقت كما ننصحك بعدم حمل جوالك وكن جاهزاً للتفتيش و تعاون مع رجال الأمن فهم يحاولون تسهيل مهمتك و مساعدتك.

يمكنك التمتع بخيارات مختلفة للإقامة بما يناسب ميزانيتك، وتوفر لك رحلات القائمة الكاملة لفنادق الإقامة:

احجز فندقك في ملبورن

قيادة السيارة في لوس انجلوس

في لوس أنجلوس لا تفكر ابداً بالاعتماد على وسائل المواصلات العامة فهي من أسوء مايكون والمواصلات العامة لا تغطي كل الأماكن كما أنها قد تكون خطرة في بعض المناطق لذا يجب عليك أن تستأجر سيارة وتقودها بنفسك وذلك أفضل وأرخص حل كما ا، الطرق رحبة وواسعة ولا يوجد زحام سوى في وقت الذروة

أفضل المطاعم الحلال في لوس أنجلوس

مطعم كاروسيل

كاروسيل من أفضل المطاعم العربية في لوس انجلوس وهو مطعم لبناني متخصص بتقديم الأطباق اللبنانية الشهية كالكباب والشيش طاووق والشاورما والفلافل وغيرها، ديكور المطعم شرقي والأسعار لديه متوسطة.

الهاتف: 0013236608060

مطعم Cleo

مطعم أنيق يقع في فندق ريدبوري لوس أنجلوس ويقدم أشهى الأطباق العربية وخصوصاً الشامية واللبنانية كالبابا غنوج والكباب والتبولة وغيرها، ديكور المطعم ذو طابع عربي والاسعار لديه مناسبة وهو مزدحم في معظم الاوقات.

الهاتف: 0013239621717

مطعم افتح ياسمسم

افتح ياسمسم من افضل المطاعم العربية في لوس انجلوس وهو مطعم لبناني يتميز بتصميمه الذي يشبه البيت اللبناني التقليدي من خلال ديكوراته البسيطة، يقدم المطعم لائحة متنوعة تضم اشهى الاطباق والمأكولات العربية وخصوصاً المأكولات اللبنانية الشهية.

الهاتف: 0013235251698

تمتع بأفضل عروض الرحلات الجوية على متن أفضل خطوط طيران العالم وبأفضل الأسعار، وتحقق من قوائم الفنادق لشتى الوجهات حول العالم:

زر موقع رحلات

إقرأ أيضًا:

دول العالم المتحدثة للغة الإسبانية .. اكتشف سحر لغة رومانتيكية منحت الثقافة اللاتينية مذاقاً موسيقياً!

دليلك الشامل للسفر إلى الأردن .. اكتشف زهرة الشام اليافعة التي تأسر محبيها بعبير التاريخ والحاضر!

أغرب وأروع الحدود بين دول العالم .. دول تثبت إمكانية توحد العالم عبر حدود مفتوحة لأراضيها!

أفضل المطاعم الحلال في لوس أنجلوسأفضل مناطق السكن في لوس أنجلوسأفضل وقت لزيارة لوس أنجلوساستوديوهات هوليوود العالمية - Universal Studios Hollywoodالرحلة الجوية إلى لوس أنجلوسالولايات المتحدةبارك ومرصد غريفيث - Griffith Park & Observatoryجيتي سنتر - Getty Centerديزني لاند - Disneylandروديو درايف - Rodeo Driveسانتا مونيكا بيير - Santa Monica Pierشاطئ فينيسيا - Venice Beachعلامة هوليوود - Hollywood Signقيادة السيارة في لوس انجلوسلا بريا تار بيت آند بيج ميوزيم - La Brea Tar Pits & Page Museumلوس أنجلوسمطعم Cleoمطعم افتح ياسمسممطعم كاروسيلممر الشهرة في هوليوود - Hollywood Walk of Fame
Comments (0)
Add Comment