موسم الرياض ٢٠٢٢: تعرّف أكثر على عرض سيرك دو سوليه الذي طال انتظاره!

سيرك دو سوليه هو أحد أكبر شركات الترفيه المعاصرة المشهورة عالميًا، ويقع مقره في كندا. يقدم السيرك أكثر من ٢٠ تجربة مباشرة فريدة من نوعها. سوف يذهلك فناني السيرك بأفعالهم المذهلة، مما يجعله أكثر من مجرد سيرك. أنتج سيرك دو سوليه العروض التي غيرت صناعة فنون السيرك منذ الثمانينيات. تعال، وشاهد عرضًا مليئًا بالسحر والإثارة التي لن تنساها بسرعة! 

لإضافة المزيد من البهجة والمرح إلى رحلتك إلى المملكة العربية السعودية، قم بزيارة موسم الرياض ٢٠٢٢، أكبر حدث يُقام في المملكة العربية السعودية. لمعرفة المزيد عن فعاليات موسم الرياض والتذاكر، قم بزيارة موقعنا على الإنترنت!

العروض السابقة من سيرك دو سوليه بالرياض

منذ عام ٢٠١٨، اجتذبت عروض سيرك دو سوليه الجماهير في المملكة العربية السعودية. أقام السيرك النابض بالحياة عرضًا في الرياض في سبتمبر ٢٠٢٢ للاحتفال باليوم الوطني السعودي الثاني والتسعين، وأُقيم عرض سيرك دو سوليه – فيوجن الحصري لموسم جدة. سيعود العرض بضجة وإثارة كبيرة في موسم الرياض ٢٠٢٢.

عرض أوفو (OVO) في الرياض

يحتاج زوار موسم الرياض إلى الاستعداد لأن العرض الجديد سيغير جميع المفاهيم! مستعمرة الحشرات النابضة بالحياة هي موضوع عرض سيرك دو سوليه الجديد تمامًا، والذي يُسمى بعرض أوفو (OVO). يناسب البرنامج جميع أفراد الأسرة، ويُمكنك جمع كل من تحب، والاستمتاع بمشاهدته مع بعضكم البعض.

سوف يبعث عرض أوفو (OVO) ذوقًا وجوًا استثنائيًا لإثارة الخيال، من صراصير الليل القوية التي تقفز على الترامبولين إلى العناكب الآسرة التي تتلوى داخل شبكاتها. سوف يسحر عرض أوفو الطفل في داخلك بحماسته الرائعة، والمزيج الذي يقدمه من الفكاهة والفوضى مع الإعجاب والذهول. بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي كل عمل على موسيقى إيقاعية لتجذبك إلى السرد، وبعض الدعابات الماكرة.

من المؤكد أن هذا الأداء سيجذب انتباه الجمهور إلى الأكوان الخفية التي تتعايش في عالمنا. يبرز هذا العرض الكائنات الحية والمخلوقات غير المرئية، بما في ذلك الحشرات التي تتغذى، وتعمل، وتزحف، وتقاتل، وتتعاون مع بعضها البعض في نشاط مستمرة. يشعرك العرض بالإثارة من الآن، أليس كذلك؟!

ما هو موعد سيرك دو سوليه في موسم الرياض؟

يُقام سيرك دو سوليه في موسم الرياض في الفترة من ١٢ أكتوبر ٢٠٢٢ إلى ٣ ديسمبر ٢٠٢٢. سيبدأ العرض في الساعة ٤ مساءً أيام الخميس والجمعة والسبت، والساعة ٨ مساءً أيام الثلاثاء والأربعاء.

إذا كنت تبحث عن المزيد من العروض المباشرة المثيرة في الرياض، فمهرجان مدل بيست ساوندستورم هو ما تنشده. تفقد المزيد من التفاصيل هنا.

ما هي أنواع تذاكر عرض (OVO) الرياض وأسعارها؟

تذاكر عرض سيرك دو سوليه الرياض أوفو (OVO) معروضة للبيع حاليًا، وتبدأ الأسعار من ١٣,٣٠ دولارًا، لذلك لا تتردد في شرائها. اختر من بين التذاكر في حزم برونزية وفضية وذهبية وبلاتينية تغطي خمس مناطق مقابل ١٣,٣٠ دولارًا، و٣٠,٥٨ دولارًا، و٥٠,٥٣ دولارًا، و٧٣,١٣ دولارًا على التوالي.

تمتع بعرض حصري عند الحجز مع رحلات، حيث يُمكنك توفير ما يصل إلى ٣٠٪ على تذاكرك.

ما يجب معرفتها قبل زيارة عرض أوفو (OVO) من سيرك دو سوليه في الرياض 

نحن نتفهم مدى حماسك لعرض سيرك دو سوليه، ولكن إليك بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها قبل حضور العرض.

  • هناك استراحة لمدة ٢٥ دقيقة ضمن وقت تشغيل العرض البالغ مدته ١٠٠ دقيقة.
  • يهدف عرض أوفو، مثل غالبية عروض سيرك دو سوليه، إلى تسلية الأسرة بأكملها. ومع ذلك، هناك أوقات يستخدم فيها العرض أصواتًا صاخبة وظلامًا قد يخيف بعض المشاهدين الصغار.
  • بمجرد دخول البوابة، لا يُسمح بدخول الطعام والشراب من الخارج. إذا كان هناك أي متطلبات غذائية محددة، يُمكنك إبلاغ موظفي السيرك.
  • يُمكنك شراء سلع أوفو (OVO) من خلال متجر الهدايا الموجود في المكان، أو من متجر سيرك دو سوليه عبر الإنترنت.

إذا كنت تبحث عن وجهة مميزة لقضاء عطلتك المقبلة، فيجب أن تكون المملكة العربية السعودية هي اختيارك! استخدم كود: SAUDI أثناء الحجز لتوفير يصل إلى ٢٥ دولارًا أمريكيًا على رحلات الطيران إلى المملكة. احصل أيضًا على خصم يصل إلى ١٢٪ على الفنادق في المملكة العربية السعودية عند استخدام كود: STAY12.

 

 

السعوديةسيركسيرك دو سوليهعروضموسم الرياض
Comments (0)
Add Comment